١١ جمادى الآخرة ١٤٣١ هـ

طفلة السادسة المبتعثة لبكين تبهر الصينيين و تحصل على تقدير " امتياز "

بسم الله
22%D8%B3.png


قناة فضائية تطلب حوارا معها و مسؤولون يشيدون بذكاء العنود
طفلة السادسة المبتعثة لبكين تبهر الصينيين و تحصل على تقدير " امتياز "
الثلاثاء 25 مايو 2010
11:37 ص
​خالد العضياني ـ سبق ـ الرياض : كرم معهد " جاردن" بالعاصمة الصينية بكين يوم الخميس الماضي الطفلة السعودية العنود العتيبي المبتعثة على حساب والدها إلى بكين لتعلم اللغتين الصينية و الانجليزية .

وحصلت الطفلة ، خلال حفل تكريمها الذي تم برعاية مديرة المعهد ، على شهادة تفوق لاجتيازها المرحلة الأولى بتقدير امتياز فضلا عن  عدد من شهادات التفوق وهدايا أخرى .

وتضمن الحفل ، الذي حضرته مجموعة من الأسر السعودية التي تقيم في بكين ،عددا من الفقرات والخطابات التشجيعية للدارسين ، قبل أن يتناول  الجميع وجبة الغداء التي أقامها المعهد بهذه المناسبة والتي تعتبر فريدة من نوعها.

و أبدى المسئولون عن المعهد  إعجابهم بما تناله الطفلة السعودية من اهتمام في دراستها ورغبتها في معرفة المزيد من الثقافة الصينية ، وذلك بعد أن أدهشتهم باسئلتهاعن بعض الثقافات وطلبها الاطلاع على بعض المراجع رغم صغر سنها .

من جهة ثانية ، طلبت إحدى قنوات التليفزيون الصينية إجراء حوار مطول مع الطفلة وبثه شريطة موافقة والدها الذي بادر بالقبول .
وتدرس الطفلة العنود اللغة الصينية والانجليزية في آن واحد منذ ما يقارب أربعة أشهر وليس برفقتها احد من عائلتها ، علما بأن " سبق " كانت صاحبة انفراد تقديم قصتها للقارئ السعودي .

أخوكم : محب القمم
بريدي الالكتروني
روافد .. من ينابيع الخير شواهد مشاهد ذات بهجة

تابعني Facebook Twitter
Signature powered by WiseStamp 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني