٢٧ شعبان ١٤٣١ هـ

برنامج "ليالي رمضان" جديد إذاعة القرآن


بسم الله
22%D8%B3.png



خلال الدورة الرمضانية القادمة
برنامج "ليالي رمضان" جديد إذاعة القرآن
أحمد البراهيم - سبق - الرياض: تستعد إذاعة القرآن الكريم  بالمملكة العربية السعودية لإطلاق النسخة الأولى من البرنامج الرمضاني المنوع "ليالي رمضان".

وسيبث يومياً في شهر رمضان المبارك بعد صلاة التراويح من مكة المكرمة. وسيشارك في البرنامج كافة المذيعين في إذاعة القرآن الكريم، في مجموعات تتواصل مع المستمعين من خلال الرسائل النصية والموقع الإلكتروني للبرنامج، كما سيشارك في البرنامج مراسلو الإذاعة في مدن المملكة، بالإضافة إلى استضافات عديدة لرؤساء المراكز الإسلامية في عدد من الدول الأوروبية والآسيوية، وفي أمريكا وكندا وروسيا ودول إفريقيا.

البرنامج مليء بالفقرات الجديدة التي تسعد الإذاعة بتقديمها لمستمعيها في شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى مجموعة البرامج الأخرى في الدورة البرامجية الرمضانية .

صرح بذلك مدير الإذاعة الأستاذ عبد الله بن محمد الدوسري، حيث قال: إن الإذاعة ستظل رائدة في الإعلام المسموع كما أريد لها داخل المملكة وخارجها، وبدعم من سعادة وكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الصقعوب، وتوجيهات من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجة .

وأضاف: نحن مستمرون في تقديم الجديد والمفيد من خلال البرامج العلمية الشرعية والتربوية والاجتماعية، كما أن برنامج ليالي رمضان هذه السنة سيكون منوعاً وشاملاً في موضوعاته وضيوفه ومواكبته للفعاليات الرمضانية .



أخوكم: محب القمم               للتواصل:  

ابحث ، شاهد ، وأنت مطمئن

200 ألف مقطع و15 موقع للفديو

اختيارات نختارها من الشبكة للأماجد

عفو من الخاطر؛ تصافحه أبصاركم

مدونة       

مجموعة بريدية

كن معجبا

rss

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني