٢٥ صفر ١٤٣٢ هـ

متطوعو معرض الحارثي يُوجِّهون نداءات لإمدادهم بالمساعدات العينية

بسم الله
روافد
أكثر من 300 متطوع ومتطوعة يعملون 12 ساعة يومياً
متطوعو معرض الحارثي يُوجِّهون نداءات لإمدادهم بالمساعدات العينية
أيمن بادحمان – سبق – جدة: بدأ متطوعون بمعرض الحارثي بجدة منذ مساء أمس الخميس في استقبال أعداد من المتطوعين والمساعدات العينية والإغاثية للمتضررين من الأمطار التي هطلت صباح الأربعاء الماضي على مدينة جدة.

وقد فاقت أعداد المتطوعين 300 متطوع ومتطوعة، إلا أن أعداد المتطوعين الذين يرغبون في المشاركة في الأعمال الإغاثية بالمعرض ازدادت مقارنة بالمساعدات التي وصلت إليهم؛ لذا فقد وجَّه المنظمون في المعرض نداءاتهم للمؤسسات والجمعيات الخيرية كافة؛ لإمدادهم بكل ما تحتاج إليه الأُسَر المتضررة في حياتها اليومية.
وفي اتصال لـ"سبق" مع إحدى المنظمات بمعرض الحارثي ذكر مسؤولوها أنهم بحاجة إلى المواد الغذائية مثل السكر والأرز والحليب والخبز، وكذلك بعض الوجبات سريعة التحضير والباطانيات ومعدات الطبخ وبعض الملابس بعدد من المقاسات بمختلف الأعمار والأحجام.

كما قام المنظمون بتوجيه مجموعات ميدانية التي يتكوَّن أفرادها من الأحياء المتضررة نفسه؛ وذلك لحصر الأُسَر المتضررة قدر الإمكان، ومعرفة الأماكن التي يوجد بها عوائل محتجزة أو منكوبة؛ فيسهل عليهم الحصر، فيما يقومون بالحصر في أحياء البغدادية الغربية والأجواد والسامر وأم الخير والنخيل بشرق الخط السريع بجدة.
كما أنهم يباشرون العمل الإغاثي في معرض الحارثي يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني