١١ صفر ١٤٣٢ هـ

صور: ختام برنامج مذيع على الهواء


روافد

|مجموعة شجن البريدية|

| شجن | Shjn.ws |

::: اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك :::
__________________________________________
شـ ج ــن                                                         shjn.ws 

شجن
 يوتيوب   شجن فيسبوك      شجن تويتر  



"سبق" تهدي طاقم البرنامج تذاكر إلى مكة مع الإقامة
الغامدي أولاً والتميمي ثانياً في برنامج "مذيع على الهواء"
عدسة : أحمد آدم

عبدالله العنزي – سبق – الرياض : أعلن في الرياض مساء أمس، عن الخمسة الفائزين في برنامج "مذيع على الهواء"، الذي يبث على قناة "المجد"، وبرعاية من صحيفة "سبق" الإلكترونية. فاز عاصم الغامدي بالمركز الأول، فيما حل ثانياً سلطان التميمي، وجاء سلطان البقمي في المركز الثالث، أما المركز الرابع فكان من نصيب علي المطرودي، وأخيراً حل صفوق الظفيري في المركز الخامس.


واختتم مساء أمس الجمعة، البرنامج الجماهيري "مذيع على الهواء" الذي يبث على قناة "المجد"، حيث أقيم حفل بهذه المناسبة في قاعة المقصورة، وبرعاية من الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله التركي، فيما بث الحفل على الهواء مباشرة.


وبدأ الحفل بكلمة ألقاها المتسابق سلطان البقمي، فيما أنصت الحضور لاحقاً إلى آيات من كتاب الله رتلها محمد رحومة.


 وبعد ذلك انطلق المتسابق علي المطرودي ليلقي كلمة المتسابقين، وقدم المطرودي شكره لوالديه وأصدقائه. وذكر أن مدة البرنامج التي بلغت 130 يوماً استطاعت أن تصنع إعلاميين. وفي ختام كلمته شكر المطرودي القائمين على البرنامج وعلى رأسهم مشرف البرنامج الدكتور فهد السنيدي.


وعُرض تقرير يحكي انطلاقة البرنامج، فيما ألقى الدكتور فهد السنيدي كلمة تطرق فيها إلى بداية البرنامج، وتقدم آلاف من المتسابقين، فيما تمت المفاضلة بينهم لاحقاً. وذكر السنيدي أن الاختيار لم يكن وفق ضوابط تامة، بل كان تحت اجتهاد.


وكشف عن أن أحد التقارير التي عرضت لأحد متسابقي البرنامج تجاوز عدد مشاهديه 250 ألفاً، وذلك في موقع واحد وفي فترة لا تتجاوز أسبوعاً. وذكر السنيدي أن القناة تفتخر بطاقم التحكيم الذي شارك في البرنامج، وقال إنهم يعتبرون من كبار الإعلاميين. وتحدث السنيدي في كلمته، عن عملية توقيف التصويت في المرحلة الأخيرة، وذكر أن ذلك جاء برغبة من المتسابقين أنفسهم، مشيراً إلى أن القناة وفرت لهم رغبتهم لكي تثبت للجميع أن هدفها ليس ربحيًّا.


وشكر السنيدي في ختام كلمته كلَّ من وقف خلف نجاح البرنامج ومنهم الدكتور أحمد الصقر، وقدم شكره لمخرج البرنامج وائل المصري ولمشرفي البرنامج يوسف باحمده وراكان الفايزي، كما شكر أطفال جمعية إنسان الذين حضروا البرنامج. وختم شكره بشكر صحيفة "سبق" الراعي الإلكتروني للبرنامج.


إلى ذلك، وجه العميد مهندس ركن متقاعد سبا باهبري في كلمة لجنة التحكيم رسائل، الأولى كانت موجهة إلى الأساتذة الحضور، حيث شكرهم على تلبية دعوته، فيما وجه الرسالة الثانية إلى مشاهدي المجد ووصفهم بالمحكم الرابع، وذلك من خلال مشاركتهم في التحكيم وهم الذين جعلوا للبرنامج نكهته الخاصة، وذلك من خلال مشاركتهم في المنتديات، ووجه رسالته الثالثة إلى زملائه في لجنة التحكيم وشكرهم على مشاركتهم وعلى اختيارهم له ليلقي كلمة التحكيم، أما الرسالة الرابعة فوجهها إلي المتسابقين، حيث هنأهم على مشاركتهم، وقال: "تغمرنا السعادة عندما نراكم في مجال الإعلام"، بينما وجه رسالته الأخيرة إلى قناة "المجد" وشكرها، وخص بذلك الدكتور فهد السنيدي وفريق عمل البرنامج.


مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ ألقى كلمة مسجلة مسبقاً، تحدث فيها عن الاهتمام بعلوم الشريعة، وتمنى من قناة "المجد" أن تفك التشفير عن القناة العلمية؛ لأنها قناة يتابعها الملايين من دول العالم.


من جهة أخرى، قال رئيس مجلس إدارة قنوات "المجد" الدكتور حمد الغماس إن البرنامج يعد مشروعاً وطنيًّا، مشيراً إلى أنه أحد المشاريع الإعلامية التي اعتادت المجد تبنيها.


وذكر أنه عندما يخرجون إعلامياً إن كان في "المجد" فهو خير، وإن لم يكن فيها فإنه سيأتينا خراجهم. واستجاب الغماس لطلب المفتي العام وأعلن أن القناة العلمية سيفك عنها التشفير لتصبح قناة عامة.


وذكر أن القناة لم تتلق أي دعم حكومي أو غير حكومي، كاشفاً عن أنه دفع على قناة "المجد" إلى الآن ما يقارب 800 مليون ريال، وأن الملاك دفعوا أموالهم ولم يستلموا شيئاً إلى الآن. وذكر أن من أبرز الداعمين الشيخ علي الضحيان، وعبدالرحمن الغماس. وطمأن الغماس متابعي القناة إلى أن المشروع يسير من نجاح إلى نجاح.


وذكر أن مرحلة تولي الدكتور أحمد الصقر لإدارة القناة كانت مرحلة الثبات، والآن مرحلة الدكتور عبدالعزيز الجمعة هي مرحلة تكميلية. وفي ختام كلمته شكر الغماس الدكتور فهد السنيدي على نجاح البرنامج.


بعد ذلك ألقى راعي الحفل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله التركي كلمة.


ولاحقاً، كرمت الجهات المشاركة في رعاية البرنامج، حيث كرمت صحيفة "سبق" الراعي الإلكتروني للبرنامج.


وفي نهاية الحفل، قدمت صحيفة "سبق" هدية لطاقم البرنامج وهي عبارة عن تذكرة طيران إلى مكة المكرمة مع إقامة ثلاثة أيام. 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


::::

__________________________________________
شـ ج ــن                                                         shjn.ws 

::: اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك :::

| شجن | Shjn.ws |

| شجن | Shjn.ws | 

- للانضمام لنا على الفيس أو تويتر : إرسال الموضوع إلى Facebook   إرسال الموضوع إلى Twitter 
- قناة شجن TV :  
- لتواصلكم : mohd242@gmail.com 
- للاشتراك في مجموعة شجن :
أرسل رسالة فارغة إلى: 
mohd242+subscribe@googlegroups.com

:::::

شجن يوتيوب   شجن فيسبوك     شجن تويتر  


--
---------
مجموعة : || شجن || www.shjn.ws
درر و جواهر و إبداع متناثر ..
للاستفسار أو المشاركة بموضوع :
mohd242@gmail.com
http://groups.google.com/group/mohd242
 
للاشتراك في المجموعة :
أرسل رسالة فارغة إلى :
mohd242+subscribe@googlegroups.com
 
---------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني