٢٥ محرم ١٤٣١ هـ

شبكة الليبراليين السعوديين تناشد العودة إيقاف عبدالعزيز قاسم


بسم الله

%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%81%D8%AF.png

شبكة الليبراليون السعوديون تناشد العودة إيقاف عبدالعزيز قاسم
شبكة الليبراليون السعوديون تناشد العودة إيقاف عبدالعزيز قاسم
ناشد عدد من الكتاب في شبكة الليبراليون السعوديون الدكتور سلمان العودة بإيقاف الزميل الإعلامي الدكتور عبدالعزيز قاسم مقدم البرنامج الأكثر إثارة وشعبية (البيان التالي) الذي وصفته بأنه شخصية لا يتناسب ومرحلة الدكتور العودة الآن في حواره مع مخالفيه.

وفي المناشدة التي تم تثبيتها في شبكة الليبراليون السعوديون وتداعى للتعقيب عليها ما يقرب من خمسين كاتباً مطالبين بما ذهبت إليه الكاتبة التي رأت في قاسم حجر عثرة أمام مرحلة العودة لما كونه (مشمر العقل وإن هذّب لحيته) بحسب وصف الكاتبة له.

وتفند الشبكة الليبرالية سببها في طلبها هذا بأن النسق التبشيري (كما تصفه) مثل قاسم لا يصلح ان يكون مذيعاً لالغة ولا صوتا ولا ثقافة، إنما هو مبشِّر من الطراز الأول ومن الرهط الأول من المبشرين ممن يؤمن ويحفظ حديثين ثم ينقلب الي قومه فيدعوهم. 

وتواصل الشبكة قولها: إن "قاسم حفظ الحديثين وأعطي برنامجا وعمودا برنامجاً من داعية تتفاءل الناس به كما لم تتفاءل بغيره (العودة)، وعموداً من رئيس تحرير كثيراً ماصفق له على أنه الشجاع الداهية (خاشقجي).!!

وتختم الشبكة الليبرالية مناشدتها للعودة بإشادتها ببرنامج عبدالعزيز قاسم (البيان التالي) وتعده أحد تلك البرامج التي يراد لها أن تكون منفتحة علي الآخر، وهي لاتخفي إعجابها وتقديرها بالدكتور سلمان العودة، وترى أن من احترام العودة لزملائه في الفكر والثقافة أن لايجعل نافذتهم الى جمهوره مشروطة بعبدالعزيز قاسم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني