٣ صفر ١٤٣١ هـ

هل صحيح ان قنوات السعوديه تدار من قبل إداره ام بي سي

بسم الله
%D8%B1%D9%88%D8%A7%D9%81%D8%AF.png
هل صحيح ان قنوات السعوديه تدار من قبل إداره ام بي سي
خالد عفقي


خالد عفقي

قبل مده ليست بالبعيده تناقلت الجرائد ومواقع الانترنت خبر مفاده ان إداره قنوات ام بي سي ، ستتولى إداره القنوات السعودية , ولكن بعد فتره اتى تصريح من وزاره الاعلام ينفي هذا وذكر التصريح ان إداره القنوات السعودية قادره على إداره قنواتها بشكل ممتاز .


ولكن

اليوم الأربعاء الساعه الثاني عشر ليلاًَ فتحت على قناه السعودية الاولى
واستغربت وجود برنامج عن السينما العالمية ؟ هل يعقل هذا , نعم كان هناك برنامج في القناه الثانية عن السينما العالمية ولكن في القناه الاولى !! الامر جديد بالنسبه لي .

قررت متابعه البرنامج فخرجت بالتالي :

اولاً : مُقدمه البرنامج هي إمرأه وليس رجل وهذا امر الأمر أصبح منتشر بشده في اغلب برامج قنوات السعودية كلها نلاحظ تواجد المرأه في اغلب البرامج ولكن ليست بحجابها الكامل فجزء من الشعر الامامي مكشفوف كما هي العاده الجديده في هذه القنوات في الفتره الاخيره ولا نعرف لماذا لبس المراه ليس بهذا التحشم فهي تلبس ملابس عاديه وهذا يعني اننا خرجنا من دائره العباءه السوداء ودخلنا في دائره التحرر كما يقولون ولا ندري كيف حصل هذا ؟

ثانياًَ : تواجد برامج مثل هذه في القناه الاولى والثانية وتقديمها في وقت ما قبل الاخبار يعتبر مخدر خفيف المقدار لتعويد السعوديين على السينما كمفهوم في البداية ومن ثم العمل على ادخالها بطرق وأساليب اخرى ولا ندري من اقترح هذا ؟


ثالثاً : المقاطع المعروضه من كل فلم ليست منتقاه ابداًَ ابداً
طبعاً جميع المقاطع ليست مترجمه فأول مقطع رايته كان فلم كرتوني من انتاج دزني وفيه اميره وشرط ان تتحقق امنيتها هو ان تبوس ضفدع ، ونجد ان الضفدع كا يسعي لهذه القبله بعده طرق وفي الاخير عندما توافق الاميره يقول لها هي قبله واحده الا اذا كنتي تريدين المزيد !

مقطع لفلم رومنسي اخر قصه حب وغيره وفي مقطع تاتي المراه وتقول لصديقاتها لقد اقمت علاقه مع شخص فيقومون فرحاً بهذا الخبر



كل ما يحصل جديد كلياً علينا وعلى هذه القناة
فلماذا حصل هذا ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني