٢٥ شوال ١٤٣١ هـ

الإحساء: المعرض الـ"12" لوسائل الدعوة إلى الله في الـ"10" من ذي القعدة


                    




بسم الله الرحمن الرحيم




22%D8%B3.png

اختيارات نختارها من الشبكة للأماجد





الإحساء: المعرض الـ"12" لوسائل الدعوة إلى الله في الـ"10" من ذي القعدة
 
الرياض / تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في العاشر من شهر ذي القعدة القادم المعرض الثاني عشر، لوسائل الدعوة إلى الله، تحت عنوان كن داعيا" وذلك في محافظة "الأحساء".
 
وأكد وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، لشؤون التخطيط والتطوير والمشرف العام على المعرض الشيخ أحمد الصبان، اكتمال الاستعدادات لانطلاق المعرض، مبينا أن المعرض سيقام على مدى عشرة أيام، خصصت منها أربعة أيام للنساء.
 
كما حددت الوزارة المواقع المخصصة للفعاليات والمحاضرات والندوات والبرنامج الدعوي للجاليات، والدعوي النسوي، والبرنامج الإداري الدعوي، الذي يهتم بتطوير المهارات الإدارية للعاملين في مجال الدعوة والمجال الخيري، إضافة للجهات الأخرى المشاركة، مضيفا، إن المعرض سيقام على مساحة ستة آلاف متر مربع، في ساحة "مهرجان حسانا فله" خلف مقر أمانة "الأحساء".
 
وقال، إن فكرة المعرض تقوم على أساس تنظيم معرض خاص بوسائل الدعوة إلى الله، وتعرض فيه مختلف وسائل الدعوة المسموعة والمقروءة والمرئية، وهو معرض يقام مرة كل عام في إحدى مدن المملكة.
 
ولفت الصبان إلى أن المعرض يهدف إلى تعريف الناس بمختلف الوسائل، التي يمكن استخدامها والاستعانة بها في الدعوة إلى الله سبحانه وتعالى، وتشجيعهم على الإفادة منها وأن يكونوا دعاة إلى الله تعالى.





أخوكم: محب القمم                         للتواصل:  
لمراسلتي دون أن أعرفك ، ولمناصحتي فالمؤمن مرآة أخيه اضغط هنـــــا واكتب ما أردت واضغط على say it وجزيت خيرا .


ابحث ، شاهد ، وأنت مطمئن
200 ألف مقطع و15 موقع للفديو

اختيارات نختارها من الشبكة للأماجد
عفو من الخاطر؛ تصافحه أبصاركم
مدونة       
مجموعة بريدية
كن معجبا
rss

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني