٢٤ شوال ١٤٣١ هـ

الشيخ والداعية بدر المشاري يرد على ياسر الخائن وتاريخ الرافضة


                    




بسم الله الرحمن الرحيم




22%D8%B3.png

اختيارات نختارها من الشبكة للأماجد






الشيخ والداعية بدر المشاري يرد على ياسر الخائن وتاريخ الرافضة

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ...

الخائن الخاسر البغيض ياسر الحبيب

السب والشتم والطعن الذي تفوه به الخائن ياسر الحبيب الرافضي الشيعي في حق أمنا أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها الصديقة بنت الصديق لهو أكبر خيانة ،فالذي يخّون الطاهرة يخّون الطاهر والطاعن في الزوجة طاعن في الزوج ،فالمتَهِمُ لِعائشة الطاهرة الطيبة طاعن للطاهرِ الطيب الرسول الكريم محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم وهذه قمة الخيانة ،لأن الطعن في ناقلة الدين وأحب الناس لرسول رب العالمين طعن في الدين وخيانة للقرآن الكريم بل لرب العالمين سبحانه ،فخيانة ياسر منطلقة من عقيدة باطلة يحملها وحقد دفين يُكنه وما يخفي صدره أكبر وأعظم ،فما هو إلا أداة وجندي من والى إيران لدولة الصفوية وحامية المجوسية لهذا العصر لأن المسلّم به أن الرافضة لا يعطون ولاءهم الديني إلا لمرجعيات قم ولا يعطون ولاءهم السياسي إلا لحكومة طهران ،ومن تابع أقوال الساسة عرف ذلك فشارون مثلاً أعلن في مذكراته صفحة 583 (لم أرى يوماً في الشيعة أعداء لإسرائيل على المدى البعيد) فالخائن ياسر خان بلده ودولته وهرب وسّرب من الكويت بل ومن أحد سجونها إلى العراق ومن ثم إلى إيران ليستقر في لندن معارضاً يعيش عيشة الملوك ليُكمل مسلسل الخيانة لأنه ذئب وعميل ،وأداة يدفع بعجلة المصلحة الإيرانية والصفوية والمجوسية لتواصل ضغوطها وتسلطها وسطوتها على أهل السنة وبلاد المسلمين .

إيران هي الغائب الحاضر في الأحداث وقد لعبت دوراً ولا تزال في أحداث المنطقة وأكبر شاهد الملفين الأفغاني والعراقي ،بل كانت إيران بمثابة المنسق لأمريكا في ذلك وقد عُبر عن ذلك بمقولة (لولاك يا أخا الفرس ما سقطت كابل ولا بغداد) ،فهذا الخبث من هذا المتفوه والمجاهر بالسب والطعن في أم المؤمنين خيانة لأنه ورث الخيانة من أجداده الرافضة من أبو لؤلؤة المجوسي مروراً بعبد الله بن سبأ وانتهاء بأحفادهم في زماننا هذا ،فالرافضة كانوا ولا يزالون معول هدم وخنجراً في ظهر الأمة المسلمة وأداتهم ياسر وأمثاله فهو الظهر الذي يركب عليه واللسان الذي يتفوهون به والقلم الذي يخطون به والصورة البشعة التي يظهرونها ،لقد ورث الخيانة كابراً عن كابراً فالذين جاءوا زيد بن علي بن الحسين وطلبوا منه أن يتبرأ من أبي بكر وعمر أجداده وورث البداء الذي يستلزم سبق الجهل وحدوث العلم لله -تعالى الله عن ذلك- والذين قالوا بالتجسيم لله ووصفوا الله بالصفات السلبية تعالى الله وخانوا الله في ربوبيته فوصفوا أئمتهم بما لا يليق ولا يوصف به إلا الله وحرفوا القرآن ،فالقرآن الذي عندهم قالوا ليس الذي نزل على محمد .

هم السابون والشاتمون للصحابة الكرام إلا عدد أصابع اليد الواحدة أو أقل وتطاولوا على أمهات المؤمنين واتهموهن بأبشع الصفات وأقذع الوصف وخاصة عائشة وحفصة رضي الله عنهن جميعاً ،وورث هذا الخاسر كراهية وتكفير أهل السنة كلهم حكام وعلماء وعامة وغيرهم. وأحلوا كثيراً مما أحل الله وما المتعة والتقية إلا قليلا من كثير.

وخيانات تاريخية ورثها ياسر وأمثاله فأقول للخائن: من الذي خان أمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه؟ وهو الذي تبرأ من أفعالهم رضي الله عنه وأرضاه. ومن الذي خان الحسن بن علي عندما طعنه شيعته بخنجر في فخده وسّموه مذل المؤمنين؟ وورث الخيانة ياسر،فمن خانوا الحسين بن علي عندما أرسلوه وطلبوا منه الحضور للكوفة فانقلبوا عليه بعدما بايعوه وقتلوه؟ فدعا عليهم رضي الله عنه، وورث ياسر الخيانة من الوزير علي بن يقطين في عهد هارون الرشيد الذي قتل خمسمائة من أهل السنة حين هدم عليهم سقف الحبس فقتلهم كلهم ،ورث ياسر الخيانة ممن محو السنة ونشروا التشيع في الدولة الفاطمية ،خيانة القرامطة للحجاج واستباحة الدماء والأموال ،

خيانة البويهيين وتسلطهم على أهل السنة وخيانة ابن العلقمي مؤيد الدين أبي طالب محمد بن أحمد الرافضي فهو الذي أدخل التتار لعاصمة الدولة العباسية بغداد ،ورث الخيانة مِن الرافضة الواقفون مع التتار عندما دخلوا دمشق وعملوا تحت ولايتهم.

فيا حفيد الرافضة الذين طلبوا من المسلمين الاستسلام لهولاكو وعدم قتاله في حلب حين دخوله وبعد قتله خلق كثير ،ياسر وارث الخيانة من نصير الدين الطوسي الرافضي لما قتل أهل السنة واستولى على أموالهم وقضى على تراثهم الفكري ،يا ياسر من حاول قتل المجاهد صلاح الدين غير أجدادك .. ومن خان دولة السلاجقة السنية وعاون الصليبيين عليها؟ من أعان الدولة الصفوية للفتوحات العثمانية في أوروبا وأبرم معهم الاتفاقيات الصفوية مع النصارى ضد العثمانيين؟ وإلى اليوم في دول الخليج خيانات ظاهرة فمحاولة المساس بأمن مكة والحرم وفوضى البقيع وجزر الإمارات الست واعتبار البحرين جزء من إيران والمطالبة بفصل المنطقة الشرقية عن المملكة العربية السعودية ومحاولات الاغتيال والتفجير في الكويت والحوثيين في اليمن والسعودية وغيرها ولا يزالون يتحالفون مع الصليبيين ويراهن عليهم الصليبيون إذا أردوا إسقاط حكم في بلد إسلامي .

فيا أيها الخائن خاسر البغيض لعبتك مكشوفة وميراثك غلول ومن غل يأتي بما غل يوم القيامة. ومن هنا أقول لرافضة الاستنكار والرفض لما قاله ياسر وحده لا يكفي بل أقرّوا وأعلنوا وقولوا بطهارة عائشة وسائر أمهات المؤمنين وترضوا عنهن وعن سائر صحابة رسول الله وكفروا من كفرهم أو اتهمهم بمثل هذه الاتهامات وخطئوا تلك المراجع والقائلين بها والمعتمدين عليها فمدحكم للصحابة وأمهات المؤمنين لا يعني الذم لآل بيت رسول الله الطاهرين رضي عنهم أجمعين وإلا فالولاء والبراء عقيدتنا والخائن لهما لا نرتضيه أخاً ،والمؤمن لا يلدغ من خائن مرتين وصدق الله (إن الذين جاءوا بالإفك عصبة منكم) .

وصلى الله وسلم على نبينا محمد و على آله وصحبه أجمعين

 كتبه بدر بن نادر المشاري






أخوكم: محب القمم                         للتواصل:  
لمراسلتي دون أن أعرفك ، ولمناصحتي فالمؤمن مرآة أخيه اضغط هنـــــا واكتب ما أردت واضغط على say it وجزيت خيرا .


ابحث ، شاهد ، وأنت مطمئن
200 ألف مقطع و15 موقع للفديو

اختيارات نختارها من الشبكة للأماجد
عفو من الخاطر؛ تصافحه أبصاركم
مدونة       
مجموعة بريدية
كن معجبا
rss

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني