٤ رجب ١٤٣١ هـ

المواقع الإباحية تمثل 95.5 % من عدد الروابط المحجوبة

22%D8%B3.png
بسم الله


المواقع الإباحية تمثل 95.5 % من عدد الروابط المحجوبة

إيجاز - الرياض :
 
    قالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات إن عدد الطلبات اليومية لمتابعة طلبات المستخدمين (رفع الحجب/ الحجب) التي تم استلامها في الربع الأول من السنة الحالية ١٣٣٤٥٨ طلباً مقابل ٨١٢٧٢ طلباً في الربع الأول من عام ٢٠٠٩ أي بزيادة قدرها ٦٤٪ كما بلغ عدد الروابط المحجوبة في الربع الأول من السنة الحالية ٨١٥١٢ رابطاً تمثل المواد الإباحية ما نسبته ٩٥.٥٪.
وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات قد قامت ببناء نظام الكتروني لمتابعة طلبات المستخدمين (رفع الحجب/ الحجب) بحيث يتم إنشاء تذكرة الكترونية لكل طلب. الأمر الذي كان له بالغ الأثر في الرفع من مستوى مراجعة ومتابعة الطلبات اليومية.
ونظرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات منذ العام ١٤٢٥هـ وحتى عام ١٤٣١هـ في عدد ٢٧٠٤٠ شكوى حيث تم النظر بحلها ودياً أو إلزامياً مع إحالة ما اشتمل منها على مخالفة لنظام الاتصالات إلى لجنة النظر في مخالفات نظام الاتصالات.
وتم العام الجاري حتى شهر جمادى الأولى المنصرم استقبال ما يقارب ٨٠٧٠ شكوى مثلت شكاوى نقل الرقم النصيب الأكبر منها بما نسبته ٧٠٪ وشكاوى الفوترة والحد الائتماني بما نسبته ٢٠٪ فيما بلغت الشكاوى الأخرى مثل الإزعاج وتأسيس أرقام بدون علم أصحابها، أو تدني جودة الخدمة نسبة ١٠٪.
  


لطلب حجب اي موقع اضغط على الرابط هنا


أخوكم : محب القمم
بريدي الالكتروني

روافد .. من ينابيع الخير شواهد مشاهد ذات بهجة

تابعني Facebook Twitter
Signature powered by WiseStamp 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني