١٦ رجب ١٤٣١ هـ

المجال الديني يقتحم تليفزيون الواقع بـ "الإمام مودا" في ماليزيا

بسم الله
22%D8%B3.png

الفائز يُتوج ويتم تحمل نفقاته لأداء فريضة الحج
المجال الديني يقتحم تليفزيون الواقع بـ "الإمام مودا" في ماليزيا
خالد علي – سبق – متابعة : في سابقة هي الأولى من نوعها عالمياً.. قدمت قناة فضائية ماليزية برنامج ستار أكاديمي (تليفزيون الواقع) لكن بطريقة دينية. وعُرفت برامج تلِفزيون الواقع عالمياً بأنها تختص بالمغنيين والطهاة ومصففي الشعر وعارضي الأزياء والممثلين.

ويقوم برنامج "الإمام مودا" وهو برنامج واقعي لنحو 10 أشخاص يتنافسون على الهواء مباشرة أمام أكثر من 30 ألف مشاهد على الإمامة في أحد المساجد الكبرى والشهيرة في ماليزيا، ليصبح الفائز بذلك إمام الأئمة الشباب في ماليزيا. وأشارت وكالة أسوشيتد برس الأمريكية، إلى أنه تم اختيار المتنافسين العشرة وأعمارهم تتراوح بين  18 – 27 من بين أكثر من 1000 متنافس للدخول في هذه المسابقة التي بدأت بحلقات يطرح خلالها أئمة المستقبل جميع القضايا الدينية والشرعية. 

وعرضت حلقات عن الوضوء وعن جثث المتوفين وعن طريقة الدفن وفقاً للشعائر الإسلامية، كما عرضت حلقات عن الدعوة إلى الله بالالتقاء بالناس في عدد من المواقع. وذكر مشاهدون في ماليزيا أن هذا البرنامج أصبح من أكثر البرامج متابعة في ماليزيا ويتابعه أكثر من 30 ألف مشاهد يقتطعون أجزاء من أوقاتهم ويخصصونها لمتابعة هذا البرنامج الذي بات الأشهر في ماليزيا وتحرص جميع العوائل على متابعته.

ومن بين الجوائز التي تم تخصيصها للشاب الفائز أو إمام الأئمة الشباب، جائزة بتحمل جميع نفقاته لأداء فريضة الحج، ووظيفة إمام في أحد المساجد الكبرى والشهيرة في ماليزيا، ومنحة دراسية في إحدى الجامعات السعودية، إلى جانب سيارة جديدة وكمبيوتر محمول ومبلغ نقدي قيمته 6400 دولار.


أخوكم : محب القمم
بريدي الالكتروني

روافد .. من ينابيع الخير شواهد مشاهد ذات بهجة

تابعني Facebook Facebook
Signature powered by WiseStamp 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني