١٢ رجب ١٤٣١ هـ

رمضان المقبل: «الأسوة الحسنة» أول برنامج تلفزيوني لـ «عوض القرني»

بسم الله
22%D8%B3.png


رمضان المقبل: «الأسوة الحسنة» أول برنامج تلفزيوني لـ «عوض القرني»

إيجاز – مواقع:
 بدأ الداعية السعودي الشيخ د"عوض القرني" تصوير حلقات برنامجه "الأسوة الحسنة" الذي سيعرض على الفضائيات العربية خلال شهر رمضان القادم، ويعد أول برنامج تلفزيوني خاص بالداعية المعروف.
 وقال الشيخ د"عوض القرني" إن برنامج "الأسوة الحسنه" – الذي كان مقررا تصويره منذ العام الماضي - هو محاولة لتقديم إضاءات على بعض الجوانب للصورة النبوية التي أبقاها المؤرخين في الظل، ورفض د"القرني" مبدأ ربط البرنامج بالأحداث الجارية، مشيرا إلى أن فكرة تصوير البرنامج قديمة قي ذهنه ولا علاقة لها بالأحداث الجارية"، ومؤكدا أن البرنامج قطرة من نهر سيتحرك ويصب لربط المجتمعات الإسلامية بالسيرة النبوية.
ومن جهة أخرى نفى القرني زعم أن يكون البرنامج محاولة لتقديمه كداعية وتربوي، مؤكدا أن الإعلام هو الذي عرفه سياسيا، في حين أن إنتاجه المنبري والسمعي ومؤلفاته كلها تصب في الجانب التربوي والدعوي والعلمي، مثل: معالم الدعوة الراشدة، حتى لا تكون كلا، فقه الخلاف، وغيرها من مؤلفاته.
من جهته أوضح "ياسر طلعت" - المدير التنفيذي للشركة المنتجة للبرنامج - أن "الأسوة الحسنة"، كان مقررا له التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة قبل أن تحول ملابسات اتهام الداعية القرني دون إتمامه في مصر، ومن ثم تصويره في مدينة جدة رغم التكلفة العالية.
وأضاف طلعت أن برنامج "الأسوة الحسنة" - الذي يقع في 30 حلقة تلفزيونية بمجموع 15 ساعة بث - تقوم فكرته على تناول سيرة الرسول صلي الله عليه وسلم بالتركيز على المعاني والقيم المجتمعية بعيدا عن السرد التاريخي.


أخوكم : محب القمم
بريدي الالكتروني

روافد .. من ينابيع الخير شواهد مشاهد ذات بهجة

تابعني Facebook Twitter
Signature powered by WiseStamp 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني