٦ رجب ١٤٣١ هـ

مكتب دعوة الصناعية يبتكر مشروع «الداعية الجوال»

بسم الله
22%D8%B3.png



مكتب دعوة الصناعية يبتكر مشروع «الداعية الجوال»
داعيا للإسهام فيه بالتبرعات والأفكار

إيجاز – الرياض:
 علمت "إيجاز" أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة الصناعية الجديدة بـ"الرياض" أعد مشروعا دعويا متميزا يسهم في دعوة غير المسلمين لسنوات طويلة.
وتقوم فكرة المشروع على استخدام سيارات ذات شكل جذاب، بحيث يقود كل داعية سيارة خاصة يكتب عليها عبارة "إســـالني عن الإسلام" بلغات مختلفة، ويحمل معه بها مواد تعريفية عن الإسـلام، ويدخل بها إلى المصانع والشركات، كما يمر بها على الملاعب وأماكن تجمعات العمالة، حيث يقوم بتوزيع الكتب والمطويات والأقراص والأشرطة الإسلامية عليهم.
ويسكن المدينة الصناعية الجديدة بالرياض أكثر من 70,000 نسمـة من مختلف الجنسيات والديانات، ويقع هــــذا التجمع في موقع تبلغ مساحته 18 مليون متر مربع، الأمر الذي يجعل وجود مثل هذا المشروع في هذه البيئة أكثر فعالية وفائدة للدعوة إلى الله تعالى. 
آلية عمل المشروع
يقوم الداعية بتوزيع مــــواد تعــريفية عن الإسلام لغير المسلمين ومواد تشرح أمور الدين للمسلمين وتتنوع هذه المواد من كتيبات ومطويات وأقرص حاسب آلي وأشـرطة كــاسيت ، بالإضـــافة إلى أن الــداعية يقــوم بالإجـــابة عـــن الاستفسارات سواءً للمسلمين أو لغير المسلمين .
وقد حددت أسعار السيارات من الوكالة مباشرة في حال أراد شخص أن يتكفل بسيارة كاملة أو عدة سيارات (السيارات المطلوبة 5 سيارات) وقيمة السيارة الواحدة كما في العرض 28000 ريال.
علما بأن هذه السيارة سيعمل عليها مكتب الجاليات في دعوة غير المسلمين لسنوات طويلة قد تكون 20 سنة قادمة بإذن الله فأدعمهم بالسيارة أو ساهم في ثمنها ودع لهم الباقي بعد الله وكل من يسلم عن طريقهم أو يهتدي في ميزان أعمالك فأين المشمرون وأين من يحسن اقتناص الفرص.
كيف تدعم هذا المشروع؟
يـتألف هــذا المشروع من 700 سهم، وقيمة السهم هـــــي 200 ريال يشكل كل 140 سهم قيمة السيارة الواحدة، وأيضا تستطيع أن: 
- تساهم بفكرة لهذا المشروع .
- تساهم بتوفير مواد لتوزيعها على الجاليات .
- تستقطع لهذا المشروع من راتبك .
للاتصال والاستفسار
رقم جوال الأمين العام المساعد في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالصناعية الجديدة وهو جاهز للرد على استفساراتكم دائما: الشيخ / فواز الخليفي  0505215339
وللإتصال من خارج السعودية  009660505215339

هــاتف 9664982225+ (10 خطوط ) 
فاكس 9664982228+ 
موقع مكتب جاليات الصناعية الجديدة (تحت الإنشاء): 
www.icic.org.sa



أخوكم : محب القمم
بريدي الالكتروني

روافد .. من ينابيع الخير شواهد مشاهد ذات بهجة

تابعني Facebook Twitter
Signature powered by WiseStamp 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني