١٠ شعبان ١٤٣١ هـ

فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية.. إسلام 14 وحضور بالآلاف وزيارات من مسؤولين


بسم الله
22%D8%B3.png



فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية.. إسلام 14 وحضور بالآلاف وزيارات من مسؤولين
ردهات الخيمة امتلأت بالآلاف في محاضرة «قواعد السعادة» للشيخ د«سعيد القحطاني»

إيجاز – أبها:
 تواصلت فعاليات خيمة أبها السياحية الدعوية الثانية ليومها الخامس، حيث بدأ الزائرون في التوافد على الخيمة من بعد صلاة العصر للاستفادة من مناشطها المختلفة. 
كما زار الخيمة وفد التعليم المشارك من عدة مناطق تعليمية لمنطقة عسير والمتكون من 120 طالباً من طلاب التعليم العام، حيث زاروا مرافق الخيمة المختلفة، واطلعوا على هذا الجهد الجبار والذي يعد معلماً سياحياً في منطقة عسير يرتاده المصطافون عند زيارتهم لمنطقة عسير .
وبعد صلاة المغرب استمع الجميع لمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور "سعيد بن مسفر القحطاني" بعنوان "قواعد السعادة" وقد امتلأت ردهات الخيمة عند الرجال والنساء، وفي ختام المحاضرة أشهر اثنا عشر فلبينياً إسلامهم ونطقوا الشهادتين أمام الحضور. 
وأفاد مدير إدارة دعوة الجاليات بالمكتب التعاوني الأستاذ "حسن الأسمري" أن هؤلاء الأشخاص هم نتاج اليومين الماضيين، وبعضهم كان له مرور على خيمة الجاليات ومحاولة التعرف على الإسلام والسؤال عنه ومشاهدة الآلاف وهم يدلفون إلى هذه الخيمة، وقد كان في استقبال هؤلاء المسلمين الجدد الداعية المتعاون مع المكتب الشيخ "عبدالرحمن" وهو داعية فلبيني له جهود مباركة في هذا الأمر. 
كما أعلنت خادمتان هنديتان إسلامهما لدى النساء، وذلك بفضل الله ثم جهود الأخوات في خيمة الجاليات، حيث حضرت العاملات مع من يعملن لديهن وتوجهن إلى خيمة الجاليات؛ فشرح الله صدورهن للإسلام.
وبعد صلاة العشاء كانت المحاضرة الثانية لفضيلة الشيخ إبراهيم بوبشيت بعنوان "قواعد إيمانية"، وبعد المحاضرة كانت ليلة ماتعة مع فرقة البيلسان التي أتحفت الحضور بألعابها المسلية وفقراتها الرائعة، مما كان له الأثر البالغ في إضفاء السعادة على الحضور.
من جهة أخرى يزور الخيمة كل يوم ضيوف شرف من مديري إدارات حكومية وخاصة ورجال أعمال ومشائخ قبائل وأعيان منطقة عسير، للاطلاع على جهود الخيمة وما تقدمة من خدمة توعوية للمجتمع وتهيئة المكان المناسب والآمن للأسرة بكافة شرائحها 
وقد زار الخيمة خلال الأيام الماضية كل من فضيلة الشيخ "محمد بن إبراهيم الحديثي" رئيس محاكم منطقة عسير سابقاً، ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بأبها، وفضيلة الشيخ "محمد بن سعيد فحاس" مدير جمعية البر الخيرية بأبها، وسعادة أمين أمانة منطقة عسير الأستاذ "حمدان بن فارس العصيمي" وسعادة المهندس "منصور بن عبد الرحمن القحطاني" رئيس القطاع الجنوبي بشركة الكهرباء، وسعادة المهندس "يزيد بن يحيى آل عائض" مدير عام المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير، وسعادة الأستاذ "حسن بن عبدالله بن غانم" رجل الأعمال المعروف.
تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الخيمة السياحية الدعوية شاملة لجميع أفراد الأسرة، كباراً وصغاراً، ذكوراً وإناثاً، بل حتى الخدم والسائقين وجميع العمالة، بما فيها من متعة وترفيه واستجمام وفائدة.


بريدي الالكتروني  

  

  

   مشاهد ذات بهجة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني