١٩ شعبان ١٤٣١ هـ

باب رزق تتجاوب مع إيجاز وتقرر وقف الاختلاط وتدعو«فوزية المطيري »لزيارتها


بسم الله
22%D8%B3.png





باب رزق تتجاوب مع إيجاز وتقرر وقف الاختلاط وتدعو«فوزية المطيري »لزيارتها

إيجاز – خاص :
  أرسلت مؤسسة "باب رزق" في جدة بيانا توضيحيا حول خبر نشرته صحيفة إيجاز يتناول موضوع طرد موظفة تعمل في "باب رزق" بسبب تمسكها في الحجاب . 
ويؤكد المدير التنفيذي عبد الرحمن الفهيد في تفاصيل البيان الذي وصلنا أن الاختلاط كان من خلال وجود بعض العائلات التي تضم رجال ونساء وتم التعامل مع الموضوع ووقف دخول الشباب والاقتصار فقط على دخول النساء والأطفال.
وأوضح البيان بخصوص  محلات الرجال "سلطان بورغر وتمرتي" فقد قامت "باب رزق"  بإلزام أصحاب المحلات بتشغيلها من خلال بائعات نساء .
ودعت باب رزق المواطنة فوزية المطيري إلى زيارتها لتتمكن من الحصول على فرصة عمل لها تناسبها .
وإليكم نص البيان الذي تلقينا نسخة عنه عبر الإيميل :
الاسم : عبد الرحمن الفهيد 
سعادة المشرف على موقع صحيفة إيجاز الالكترونية الموقر السلام عليكم ورحمة الله نشكركم لكم تواصلكم ومتابعتكم الأمر لتقصي الحقيقة وبالإشارة إلى ماورد في موقعكم اليوم الاربعاء الموافق 28 / 07 / 2010م بعنوان ( طردوني من باب رزق لتمسكي بحجابي ) نفيدكم بالآتي :
 1. ورد في الخبر أن إحدى المواطنات تعرضت لمعاناة كبيرة أثناء عملها في مركز نسائي بمشروع \"باب رزق\"؛ في محل للعود، حيث فوجئت بوجود اختلاط بين العاملين والعاملات ونؤكد لكم أن ما ورد بهذا الشأن كان متعلقا بوجود زوار للمركز من العوائل ولم يكن يسمح للشباب بالدخول ومؤخرا تم اقتصار الأمر على النساء والأطفال فقط .
2. ما ورد بخصوص محلات الرجال ( سلطان بورغر وتمرتي ) فقد تم إلزام أصحاب هذه المحلات بتشغيلها من خلال بائعات نساء لاستئناف نشاطهم لمن يرغب الاستمرار منهم في باب رزق.
 3. وكما ورد في الخبر على فالسيدة ( فوزية المطيري ) تعمل في محل العود وليس في باب رزق لذا فلا علاقة لإدارة باب رزق بموضوع عقدها مع جهة عملها.
 4. يسعى باب رزق الى توفير فرص عمل لأبناء ونبات الوطن ومن هذا المنطلق يسرنا زيارة السيدة الكريمة ( فوزية المطيري ) لاحد فروع باب رزق في جدة لنتمكن من توفير فرصة عمل لها كما يسرنا استلام اقتراحاتكم على إيميلنا الوارد في هذه الرسالة .. والله نسأل التوفيق والسداد للجميع أخوكم عبدالرحمن الفهيد المدير التنفيذي لباب رزق جميل.  



أخوكم: محب القمم               للتواصل:  

ابحث ، شاهد ، وأنت مطمئن

200 ألف مقطع و15 موقع للفديو

اختيارات نختارها من الشبكة للأماجد

عفو من الخاطر؛ تصافحه أبصاركم

مدونة       

مجموعة بريدية

كن معجبا

rss

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني