١٧ شعبان ١٤٣١ هـ

مواطنة سعودية لـ«إيجاز»: طردوني من «باب رزق» لتمسكي بحجابي

بسم الله
22%D8%B3.png


مواطنة سعودية لـ«إيجاز»: طردوني من «باب رزق» لتمسكي بحجابي

إيجاز – خاص:
 علمت "إيجاز" أن إحدى المواطنات تعرضت لمعاناة كبيرة أثناء عملها في مركز نسائي بمشروع "باب رزق"؛ في محل للعود، حيث فوجئت بوجود اختلاط بين العاملين والعاملات، على الرغم من تأكيد المسؤولين لها قبل عملها بأن المركز مخصص للنساء، وأن البيع للنساء فقط، لكنها تفاجأت بدخول الرجال، كما أن الإدارة رفضت منحها عقدا قبل مرور شهرين على عملها كتجربة.
وأوضحت المواطنة "فوزية المطيري" - التي أصرت على ذكر اسمها - أنها عاينت بنفسها داخل المركز، ومقره في شارع التحلية بجدة، لقاءات مختلطة وتصرفات خادشة للحياء، خصوصا في مطعم "سلطان برغر" ومحل "تمرتي" للتمور والمعجنات.
وأضافت أنها عانت من وصفها بالتخلف والتشدد لتمسكها بحيائها وحجابها، قبل أن ترفع شكوى لهيئة "الروضة" بجدة، التي حضرت إلى المكان ووجدت المطعم وكذلك محل "تمرتي"، مفتوحين أثناء الصلاة، ويعمل بهما رجال، فأقفلتهما واتخذت الإجراءات اللازمة.
وأضافت المواطنة أنها فوجئت بعد ذلك باتهام كيدي بالسرقة لإبعادها عن المركز؛ وتم تفتيشها بواسطة مفتشتين بأسلوب مهين أدى لبكائها، بتوجيه من مسؤول بالمركز يدعى "ماهر" قبل أن يقوم بطردها أمام العاملات.
وقد ناشدت المسؤولين عبر "إيجاز" بإيقاف المستهترين بكرامة المرأة وتوفير البيئة المناسبة للعمل، وأنها بصدد تقديم شكوى للجهات الرسمية حول ما تعرضت له. 
ومن جهتها سوف تتواصل "إيجاز" مع مسؤولي "باب رزق" لاستيضاح ما لديهم ونشره قريبا.  


أخوكم: محب القمم               للتواصل:  

ابحث ، شاهد ، وأنت مطمئن

200 ألف مقطع و15 موقع للفديو

اختيارات نختارها من الشبكة للأماجد

عفو من الخاطر؛ تصافحه أبصاركم

مدونة       

مجموعة بريدية

كن معجبا

rss


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

حياك الله ، يشرفني تعليقك .

أعجبني